تسجيل الدخول

كلمة المدير العام

دائرة جمارك رأس الخيمة تُرحّب بك في موقعها الإلكتروني، والذي فتحت من خلاله أفقاً جديداً من آفاق التواصل البنّاء والفعّال مع عملائها الكرام.

نحن في جمارك رأس الخيمة نسعى من خلال رؤيتنا إلى الريادة في تقديم الخدمات الجمركية الداعمة لمجتمع اقتصادي آمن، منطلقين من رسالة واضحة المعالم تتجلّى مبادئها في تقديم خدمات جمركية تفوق توقّعات المتعاملين وفق التشريعات الجمركية، والمساهمة في دعم الأمن والاقتصاد من خلال الاستثمار الأمثل للموارد.

 

ولأنّ جمارك رأس الخيمة تُعتبر إحدى أقدم الدوائر المحلية في الإمارة، ولأنّها كانت وما زالت تُسجّل العديد من الإنجازات التي تُسهم في نهضة الإمارة، كان لا بدّ أن يكون لنا قدم السبق في مواكبة التطوّر في وسائل الاتصال الحديثة بيننا وبين عملائنا، فكان هذا التحول الإلكتروني الذي من شأنه أن يُسهم في سرعة إنجاز المعاملات وتذليل كثير من العقبات والعراقيل التي من شأنها أن تُأخّر إتمام العمل كما ينبغي.

 

إنّ تطلّعاتنا ليس لها حدود، وهي مرتبطة بشكل أساسي بحرصنا على أمن الوطن وعلى دعم النظام الاقتصادي الذي يُكمّل منظومة النجاح لدولة الإمارات العربية المتّحدة، إضافة إلى العديد من المسؤوليات الأخرى مثل رعاية العديد من الأنشطة المجتمعية ودعمها، وكذلك فرض القوانين المتعلّقة بحماية الملكية الفكرية.

 

المدير العام