نحن نقبل الشكاوى والاقتراحات عن طريق البريد الإلكتروني info@customs.rak.ae

أهلا بك

أهلا بك

دائرة جمارك رأس الخيمة تُرحّب بك في موقعها الإلكتروني، والذي فتحت من خلاله أفقاً جديداً من آفاق التواصل البنّاء والفعّال مع متعامليها الكرام.

نحن في جمارك رأس الخيمة نسعى من خلال رؤيتنا إلى إدارة جمركية رائدة في حماية المجتمع، داعمة للاقتصاد التنافسي المستدام بأدوات مبتكرة وشراكات متميزة، منطلقين من رسالة واضحة المعالم تتجلّى مبادئها في حماية المجتمع من الممنوعات وتسهيل حركة التجارة المشروعة وضمان اقتصاد تنافسي لإمارة رأس الخيمة بما يُحقق السعادة للمتعاملين.

ولأنّ جمارك رأس الخيمة تُعتبر إحدى أقدم الدوائر المحلية في الإمارة، ولأنّها كانت وما زالت تُسجّل العديد من الإنجازات التي تُسهم في نهضة الإمارة، كان لا بدّ أن يكون لنا قدم السبق في مواكبة التطوّر في وسائل الاتصال الحديثة بيننا وبين متعاملينا، فكان هذا التحول الإلكتروني الذي من شأنه أن يُسهم في سرعة إنجاز المعاملات وتذليل كثير من العقبات والعراقيل التي من شأنها أن تُأخّر إتمام العمل كما ينبغي.

إنّ تطلّعاتنا ليس لها حدود، وهي مرتبطة بشكل أساسي بحرصنا على أمن الوطن وعلى دعم النظام الاقتصادي الذي يُكمّل منظومة النجاح لدولة الإمارات العربية المتّحدة، إضافة إلى العديد من المسؤوليات الأخرى مثل رعاية العديد من الأنشطة المجتمعية ودعمها، وكذلك فرض القوانين المتعلّقة بحماية الملكية الفكرية.

تواصل مع مدير جمارك رأس الخيمة